اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

التراس زملكاوي :صفحة جديدة مع جماهير الأهلي ومذبحة بورسعيد مدبرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

fayoumwindow40%281%29.jpg

 

أعرب محمد مختار مدير شئون التراس زمالكاوي " وايت نايتس " عن أسفه الشديد للحادثة المفجعة التي وقعت في محافظة بورسعيد و التي راح ضحيتها أكثر من 73 مشجع أهلاوي و مئات الجرحي ، مؤكدًا أن ما حدث شيء غامض للجميع ولا احد يملك دلائل علي من المتسبب الحقيقي في المذبحة.

 

وقال مدير شئون الوايت نايتس في تصريحات خاصة " لموقع الشروق الرياضي" :" لا أصدق حتي الآن ما حدث ،وهناك شيء غامض في الأمر و ليس فقط مجرد تعصب من جانب بعض الجماهير، لا يمككنا آن نخفي آن هناك تواطؤ أو شبه تخاذل كبير من وزارة الداخلية وقوات الشرطة و الأمن ،وهذا ما وضح جليًا خلال كاميرات التلفزيونية ،وأيضا وفقا لما أكده بعض قيادات التراس أهلاوي أثناء اجتماعنا في الساعات السابقة.

 

ونفي مختار أن تكون رابطة التراس زمالكاوي أو أهلاوي لهما أي دخل في أحداث وزارة الداخلية ،مشيرا إلي أنهما يحترمان القانون بشكل كبير ولم يتواجدا نهائيا في محيط الوزارة كما أثير في وسائل الإعلام ،مشددا علي ضرورة تطهير الإعلام الفاسد الذي أشعل فتيل الفتنة بأقوالها الكاذبة و المضللة.

 

8938.gif

 

وعن رأيه فيما ارتكبته رابطة التراس فريق المصري بفريق الأهلي وجماهيره :" أضاف مختار :" يا له من فعل مشين وفاضح ، كرة القدم و الانتماء لأي فريق أبسط من هذه الأمور بكثير ،لكن في حقيقة الأمر نشعر آن هذه المذبحة بعيدة الي حد ما عن جماهير بورسعيد المعروفة بالبسالة ،وان بعض المندسين الموجهين هم من تسببوا في إشعال المذبحة في ظل تخاذل واضح من رجال الشرطة والدليل آن الكثير ممن تهجموا معهم سيوف و آلات حادة ،وان الرابطة تنتظر نتائج التحقيقات حتي تكشف الحقيقة كاملة ".

 

3almazika-da649f76e0.jpg

 

كما أكد مسئول الوايت نايتس أن الرابطة ستفتح صفحة جديدة ناصعة البياض مع جماهير الأهلي العظيمة و فريقه ،وان العالم كله سيشهد تغيير شكلي و موضوعي في الرابطة في الفترة المقبلة.

 

zamalek8-1.jpg

 

وتوجه مختار في نهاية تصريحاته بخالص عزائه باسم التراس زمالكاوي إلي كل المصريين و لكل أم أو أب فقد ابنه في هذه الحادثة المفجعة ، مشيرا إلي أن الوايت نايتس متضامنة بشكل كامل مع التراس أهلاوي حتي يأخذوا حق شهدائهم الأبرياء .

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..