اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يفلت من فخ خيتافي ويقتنص ثلاث نقاط صعبة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

 

04f2d9bade6249.jpg

 

خيتافي- ريال مدريد (صفر- 1)

 

04f2d9ba11fcbd.jpg

 

 

الأهداف: سيرجيو راموس (18) ريال مدريد

 

04f2d9ba155ffd.jpg

 

 

مدريد- حقق ريال مدريد المتصدر المهم رغم فوزه الهزيل على مضيفه خيتافي 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة العشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

Getafe+v+Real+Madrid+La+Liga.jpg

 

على ملعب كوليسيوم الفونسو بيريز، سجل ريال مدريد الهدف في وقت جيد بعد أن حصل على ركنية نفذها الألماني مسعود اوزيل وطار لها المدافع سيرجيو راموس وأودعها برأسه الشباك (18).

 

977260218.jpg

 

وحاول كل من الفريقين إمالة الكفة لصالحه خصوصا ريال مدريد الذي قام بهجمات ومحاولات كثيرة اصطدمت بدفاع منظم لم يسمح بنهايتها بشكل جيد فطال الانتظار حتى نهاية الشوط الأول دون تبديل.

وفي الشوط الثاني، بدأ خيتافي بنفس هجومي مختلف عن الأول دون أن يستطيع إقلاق راحة الحارس الدولي ايكر كاسياس الذي خاض اليوم المباراة رقم 603 مع الفريق الملكي قبل أن تتبدل الأحوال بسرعة لتعود السيطرة مجددا إلى الفريق الزائر.

 

490553651.jpg

 

وكاد الفرنسي كريم بنزيمة يضاعف الغلة بالهدف الثاني، لكن الكرة أبعدت إلى ركنية (56)، وناول راموس كرة طويلة في الجهة اليمنى إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو فهرب من ظله وأطلقها قوية بيسراه صدها الحارس ميغل مويا (59)، وأنقذ الأخير مرماه من هدف محقق بعدما كسر بنزيمة مصيدة التسلل إثر تمريرة قصيرة من اوزيل سددها من مسافة قريبة في جسم الحارس الذي سيطر عليها (61).

 

69095_1_1328388852.jpg

 

وأهدر بنزيمة مرة جديدة ومن مسافة قريبة إثر كرة أرسلها رونالدو من الجهة اليسرى إلى اليمنى داخل المنطقة أطاح بها الفرنسي عاليا وبعيدا (65)، وتردد بنزيمة كثيرا قبل أن يمرر بموازاة خط المرمى أبعدها الدفاع (66)

وسنحت فرصة جيدة لخيتافي تدخل راموس وقطعها فارتد ريال مدريد مباشرة بهجمة عكسية أنهاها الأرجنتيني غونزالو هيغواين، بديل بنزيمة، بتسديدة أخرجها مويا إلى ركنية (77)، وسجل رونالدو هدفا ألغاه الحكم بداعي التسلل (88).

 

69095_2_1328388788.jpg

 

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 55 نقطة وابتعد 10 نقاط عن غريمه ومطارده برشلونة حامل اللقب الذي يستضيف لاحقا اليوم ريال سوسييداد.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..