اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يحتفل بميلاد رونالدو واللاعب يريد الرحيل!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

1fcccce634.jpg

 

احتفل نادي ريال مدريد الإسباني بعيد ميلاد نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو السابع والعشرين في الوقت الذي كشف فيه اللاعب عن رغبته في العودة لمانشستر يونايتد الإنكليزي من جديد في مفارقة غريبة.

 

987ea1efa0.jpg

 

الموقع الرسمي للنادي الملكي يعدد من صفات ومميزات رونالدو الذي احتفل الأحد بعيد ميلاده السابع والعشرين، مفردا على صفحته الرئيسية عدد المباريات والأهداف والألقاب الذي حققها النجم البرتغالي مع النادي الملكي.

 

859783783.jpg

 

ويتصدر رونالدو حاليا هدافي الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا، وكذلك هدافي البطولات المحلية الأوروبية بنفس رصيد الأهداف ليقترب من تحقيق الحذاء الذهبي الثالث، والثاني على التوالي بعد فوزه باللقب العام الماضي.

 

Shamrock%252BRovers%252Bv%252BReal%252BMadrid%252BPre%252BSeason%252BFriendly%252BcCG3rOhb52xl.jpg

 

وولد كريستيانو رونالدو يوم 5 فبراير 1985 في ماديرا، و في أولى خطواته مع كرة القدم انضم لصفوف سبورتينغ لشبونة، ثم قضى ستة مواسم ناجحة في صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن يصل إلى مدريد في صيف عام 2009.

 

cristiano_ronaldo_celebrates_a_11773242311.jpg

 

وقاد رونالدو الفريق الأبيض لنيل كأس الملك الموسم الماضي ضد برشلونة في فالنسيا بتسجيله هدف الفوز، وكان أول ظهور له مع ريال مدريد يوم 29 أغسطس، 2009 في الفوز على ديبورتيفو 3-2 على ستاد سنتياغو برنابيو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..