اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

الأهـلي يشـكل لجنـة لصـرف تعويضـات ضــحايا بورسـعيد مخــــاوف من رفض الفرق الإفريقية اللعب في مصــر

Recommended Posts

الأهـلي يشـكل لجنـة لصـرف تعويضـات ضــحايا بورسـعيد

مخــــاوف من رفض الفرق الإفريقية اللعب في مصــــر

 

 

 

يعقد اليوم مجلس ادارة الاهلي اجتماعا برئاسة حسن حمدي لمناقشة العديد من الملفات التي تخص النادي خلال المرحلة الحالية بالاضافة إلي تسيير العمل داخل النادي‏,‏

 

 

 

واعتماد قرارات المكتب التنفيذي السابقة من قبل و متابعة ملف شهداء ومصابي مباراة بورسعيد, واختيار لجنة من داخل المجلس لمتابعة ملف التبرعات والتعويضات مع ضرورة وضع ضوابط لتحديد طرق الصرف لاسر الشهداء والمصابين ومع تحديد الأوراق والمستندات المطلوبة حتي يتسني الحصول علي هذه الحقوق.

ويبحث المجلس متابعة تحركات اللجنة القانونية التي يرأسها المستشار محمود فهمي والمستشار أسامة قنديل والمستشار اكثم بغدادي وآخر ما وصلت اليه في رصد التحقيقات التي تجريها النيابة العامة بالاضافة إلي لجنة تقصي الحقائق وما وصلت إليه من معلومات.

ويشدد المجلس في اجتماعه اليوم علي ضرورة بذل الجهد من جانب اللجنة القانونية للوصول إلي حقائق تساعد النادي في الدفاع عن حقوق أبنائه الذين قتلوا غدرا في ملعب بورسعيد بالاضافة إلي ملف التقاضي للحصول علي حقوق الشهداء والمصابين من جانب محافظ بورسعيد ومدير الامن والجبلاية.

وكان مجلس الادارة قد فتح باب التبرع علي حساب فروع بنك مصر(2012/2/1) والتي تلقت حتي أمس2 مليون ونصف المليون, ومتوقع أن تصل التبرعات إلي أبعد من ذلك.وعلي جانب اخر انتابت مسئولي الاهلي حالة من الخوف تجاه المشوار الافريقي للأندية الابطال التي ستنطلق في منتصف مارس المقبل مع أحد الأندية التي ستحدد مستقبلا علي أن تكون المباراة الأولي خارج القاهرة.

تبدو مخاوف الأهلي من قرار الاتحاد الافريقي الذي قد تفرضه الاندية الافريقية المشاركة في البطولة من جانبها بعدم اللعب في القاهرة نظرا للظروف الراهنة التي حدثت في بورسعيد وتسببت في ردود أفعال متبانية علي مستوي العالم.

ويطمع الأهلي في مساندة الكاف والأندية الافريقية للرياضة المصرية في الوقت الحالي مع توفير جميع الضمانات من أجل سلامة بعثات الاندية الرسمية.

ويدرس الأهلي من جانبه تحديد ملعب آخر خارج مصر اذا ما رفضت الأندية الافريقية اللعب في القاهرة.. وتدور قائمة الاختيارات بين السودان وتونس أو دبي اذا ماحدث وقرر الكاف ذلك.

يعود الأهلي للتدريبات بعد17 فبراير بعد عودة مانويل جوزيه إلي القاهرة بناء علي الاجازة التي حصل عليها لالتقاط الانفاس بعد الاحداث الصعبة التي تعرض لها في بورسعيد وإصابته بحالة نفسية سيئة إلا أنه تمسك بمساندة الأهلي, وجماهيره في هذه المحنة التي سيعاني منها النادي وجماهيره في المستقبل البعيد.

وكان لاعبو الاهلي قسموا انفسهم مجموعات للتعزية في ضحايا الاحداث في سرادق العزاء التي اقيمت في منازل الشهداء

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..