اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فينجر يريد التعاقد مع هازارد .. وجو كول يشبهه بميسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

Arsenalwallpaper7.jpg

 

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي أنه مهتم للغاية بضم المهاجم البلجيكي إيدين هازارد من صفوف ليل الفرنسي ، مشيرا إلى أنه يتابع اللاعب منذ فترة طويلة وأنه معجب بإمكانياته.

 

02270326930861302505.jpg

 

وقال فينجر في تصريحات لصحيفة "إتش دي" البلجيكية: "أنا حقا أحب هذا اللاعب للعديد من الأسباب ، منها إبداعه الشديد في الملعب وقدرته على خداع المنافسين ، بالإضافة إلى لمسته الأخيرة تجعله لاعبا مميزا للغاية وجديرا بالاهتمام".

 

23353559773399919332.jpg

 

يأتي هذا الحديث عن اللاعب ذو الـ21 عاما في الوقت الذي أبدى في هازارد رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه بنهاية الموسم الحالي.

 

Feature.jpg

 

وقد مدح النجم الإنجليزي جو كول لاعب ليل في وسائل الإعلام المختلفة زميله في الفريق ، مقارنا هازارد بنجم فريق برشلونة ليونيل ميسي.

 

Feature.jpg

 

وقال جو لإذاعة "توك سبورت" البريطانية: "هازارد لاعب من طراز مختلف ، إنه لا يعرف الخوف مثل وين روني ، على الرغم من أنه في الحادي والعشرون من العمر فقط .. إنه يشبه ميسي كثيرا ، لا أريد أن أحمل اللاعب أكثر من قدرته لكني أعتقد أنه بالفعل يشبه ميسي ، قصير القامة لديه قدمان قادران على فعل الكثير ، لديه لمسات رائعة ، بالإضافة إلى قدرة كبيرة على إنهاء الهجمات ، هازارد لديه شيء".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..