اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

نهائي برشلونة وبيلباو بلا ملعب يأويه!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

barcelona-vs-athletic-bilbao.jpg

 

تعذر على الاتحاد الإسباني لكرة القدم حتى الآن تحديد هوية الملعب الذي سيستضيف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا بين برشلونة واتلتيك بيلباو في موقعة مكررة لنهائي 2009 التي توج بها النادي الكاتالوني على حساب نظيره الباسكي.

 

779130-12909020-317-238.jpg

 

وكان برشلونة حسم تأهله إلى النهائي بعد تخطيه فالنسيا في إياب نصف النهائي بهدفين نظيفين الأربعاء ليستعد لملاقاة اتلتيك بيلباو الذي تجاوز ميرانديس من الدرجة الثالثة.

 

04f8aa2753ee.jpg

 

وكثرت الأحاديث قبل لعب مباريات نصف النهائي عن أن ملعب "سانتياغو بيرنابيو" سيكون مسرحاً للنهائي المرتقب، لكن بعد تأهل برشلونة رفضت إدارة ريال مدريد خوض النهائي على ملعبها، نظراً للعداوة التاريخية بين الغريمين اللدودين.

 

FC_Barcelona_vs_Athletic_Bilbao_2-1_La_liga_2011.jpg

 

وأشارت وسائل إعلام إسبانية إلى النهائي يمكن أن يلعب على استاد "كامب نو" معقل برشلونة في حال موافقة بيلباو على هذا الأمر، في ظل رفض إدارة ريال مدريد خوض اللقاء على أرضها، كما أن ملعب "فيسنتي كالديرون" الخاص باتلتيكو مدريد سيكون منشغلاً بحفلة "كولد بلاي" يوم الأحد 20 أيار/مايو موعد إقامة المباراة النهائية.

 

481682_139864.jpg

 

كما أن الاتحاد الإسباني يستبعد خيار لعب المباراة في ملعب "مستايا" معقل فالنسيا بعد تجربة الفريقين في نهائي عام 2009 إذ عانى جمهور الناديين من قلة التذاكر نظراً لعدم اتساع الملعب للحضور الغفير.

 

ccb41f5cd710b0197f6d79a70dbe7f9b.jpg

 

وفي ظل البحث الجاري عن مسرح لمباراة برشلونة واتلتيك بيلباو يبقى النهائي بلا ملعب يأويه حتى الآن لحين استقرار الاتحاد الإسباني على اختيار مكان المباراة.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..