اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شنايدر ينتقل إلى إنجي الروسي؟!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

%D8%B4%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%AF%D8%B1%20.jpg

 

أشارت تقارير إلى أن نادي إنجي الروسي سوف يعرض 10 ملايين يورو في الموسم من أجل ضم الدولي الهولندي ويسلي شنايدر نجم وسط إنتر ميلان الإيطالي ليكون إلى جوار زميله السابق في الفريق الإيطالي صامويل إيتو.

 

802837-13702994-317-238.jpg

 

وتعاقد النادي الروسي مع الكاميروني صامويل إيتو الموسم الماضي مقابل مبلغ ضخم بلغ 25 مليون يورو في ثلاثة مواسم تصبح 20 مليون بعد خصم الضرائب.

 

snieder.jpg

 

وذكر موقع "سبورت ميدياست" أن نادي إنجي جاهز للتوقيع مع شنايدر بموافقة إنتر خلال الشهر الحالي، خاصة وأن فترة الانتقالات في الدوري الروسي لن تغلق قبل نهاية الشهر الحالي عكس الانتقالات في باقي أوروبا التي انتهت بنهاية يناير الماضي.

 

7areef-13028069490.jpg

 

وقال شنايدر: "غالبا أتابع حولي ما يمكن أن يحدث، ولم لا أرفض أي خيار أو عرض يتم تقديمه لي ، فكل شيء يمكن أن يحدث".

 

5519.jpg

 

وأضاف الدولي الهولندي: "أنا سعيد في إنتر، لكن سوف نرى ما يمكن أن يحدث، رغم أني لا أجرى اتصالات حاليا مع أي ناد ولم أتلق أي عرض قبل غلق فترة الانتقالات الشتوية، ولو حدث يمكن كنت وافقت عليه ورحلت".

 

alarab_151010_75.jpg

 

واختتم شنايدر تصريحاته قائلا: "لا أعرف أين سأكون العام المقبل، فكرت في الولايات المتحدة لكن في المستقبل، فأنا لست أعمى وأدرك ما يدور حولي، ربما فكرت في مانشستر يونايتد، لكن ليس هناك أي مفاوضات ملموسة".

 

wesley.jpg

 

وانضم شنايدر إلى إنتر ميلان في آب/أغسطس عام 2009 ووقع عقداً لمدة خمسة أعوام، وكانت مباراته الرسمية الأولى في ديربي مدينة ميلانو، حيث حقق إنتر ميلان فوزاً ساحقاً على جاره ميلان 4-0، وكان شنايدر أحد مفاتيح الانتصار الكبير وأمتع جمهور ملعب جيوسيبي مياتزا.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..