اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

يوفنتوس وإنتر ميلان الخطوة القادمة لكابيللو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

image_2001295.original.jpg

 

اعتبر غيانلوكا فيالي نجم منتخب إيطاليا السابق استقالة المخضرم فابيو كابيللو من تدريب منتخب إنكلترا لها ما يبررها، مشيرا إلى أنه لن يتفاجأ لو أصبح كابيللو على رأس الإدارة الفنية ليوفنتوس أو إنتر ميلان الموسم المقبل.

 

Fabio-Capello.jpg?9d7bd4

 

واستقال كابيللو من تدريب المنتخب الإنكليزي عقب إجرائه مقابلة مع التلفزيون الإيطالي انتقد فيها بشدة قرار اتحاد الكرة الإنكليزي بتجريد قائد تشيلسي جون تيري من شارة قيادة المنتخب.

 

4fb9ea936879d032ec1080ceac63359e.jpg

 

وجُرد تيري من شارة قيادة المنتخب الإنكليزي بسبب مثوله أمام المحكمة في تموز/يوليو المقبل فيما يتعلق بإدعاءات الإهانة العنصرية لأنطون فرديناند مدافع كوينز بارك رينجرز.

 

capello_stor.jpg

 

وانتقد كابيللو قرار الاتحاد الإنكليزي واعتبره قرار خاطئ الأمر الذي أيده مدرب تشيلسي السابق فيالي قائلا لشبكة سكاي سبورت إيطاليا : "اعتقد رد فعل كابيللو كان مفهوما، كان يجب على الاتحاد الإنكليزي أن يخبر كابيللو بالقرار أولا قبل أن يتم إبلاغ وسائل الإعلام به، فله الحق أن يغضب لعدم علمه بالقرار".

 

%D9%83%D8%A7%D8%A8%D9%8A%D9%84%D9%88.jpg

 

وقبل الاتحاد الإنكليزي استقالة كابيللو على الفور باعتبارها هدية من السماء، لأنه كان يسعى لذلك منذ فترة إلا أن الشرط الجزائي كان المانع الوحيد.

 

08-02-2012-17-50-11_72109876.jpg

 

وأضاف نجم إيطاليا السابق: "أعتقد أن مدرب إنكلترا قد تم اختياره بالفعل، فسوف يكون ستيوارت بيرس حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية 2012، ثم هاري ريدناب، الذي يعتبر ممثلا للكرة الإنكليزية بطبيعتها الخاصة، لكن أشك في قبول الاتحاد بوجود ريدناب مع المنتخب وتوتنهام في نفس الوقت".

 

b2bb8dff52fcf5b502626c4f4ea8f971.jpg

 

وعن توقعاته بالخطوة المقبلة لكابيللو، قال فيالي: ""لن أفاجأ إذا عينه يوفنتوس مديرا، وأتوقع أيضا أن يجلس معه ماسيمو موراتي ليكون خليفة لكلاوديو رانييري. فبالتأكيد أمام كابيللو الكثير من الخيارات".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..