اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ثلاثة ملاعب مرشحة لاستضافة نهائي كأس الملك

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

692522-8297435-317-238.jpg

 

استقر الاتحاد الإسباني لكرة القدم على ثلاثة ملاعب، يتم الاختيار بينها لاستضافة نهائي كأس ملك إسبانيا، والتي تجمع برشلونة وأتلتيك بلباو، بعدما رفضت إدارة ملعب سانتياغو برنابيو، معقل نادي ريال مدريد، إقامة المباراة عليه.

 

 

 

pizjuan.jpg

 

وأوضح الاتحاد أن الملاعب المرشحة هي لا كراتوخا، معقل فريق إشبيلية، والمستايا ملعب فالنسيا، وفيسنتي كالديرون والتي تقام عليه مباريات أتلتيكو مدريد، بينما أعلن المتحدث باسم الاتحاد خورخي كاريتيرو استبعاد ملعب كورنيلا البرات ملعب فريق إسبانيول الكتالوني.

 

 

 

590009292.jpg

 

وأنتقد كاريتيرو رغبة الفريقين في الإسراع باختيار الملعب قائلا "لا أعرف لماذا كل هذه العجلة ويتبقى شهران على النهائي"، إلا أن جماهير الفريقين تريد معرفة مقر إقامة المباراة للتجهيز لرحلتها ولمؤازرة فريقها.

 

 

 

2012-634654313443842093-384_resized.jpg

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الملعب الذي سيحتضن نهائي نسخة الكأس المقبلة، على أن يتم الإعلان موعدها لاحقا، خاصة وأن البرسا لديه إمكانية للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو ما قد يتعارض موعده مع نهائي كأس الملك.

 

 

 

16861683.jpg

 

يذكر أن إدارة ملعب سانتياغو برنابيو قد رفضت مؤخرا استضافة نهائي الكأس، وهو ما أثار حفيظة البرسا وبلباو على حد سواء، مما دفع بيب غوارديولا للتأكيد على أن فريقه لن يخوض مباراة في ملعب لا يريدوه فيه.

 

 

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..