اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مارادونا: مورينيو الأفضل.. وفالديز حارس سيء!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

662666-7998939-317-238.jpg

 

أثنى الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا المدير الفني لنادي الوصل الإماراتي الثلاثاء على البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه الأفضل في العالم، بينما انتقد حارس مرمى برشلونة الإسباني فيكتور فالديز، مؤكدا أنه حارس سيء.

 

akhsntoceae0ehl.jpg

 

وأوضح مارادونا في تصريحات لموقع "سبورتس 360" قائلاً: "أنا أعشق مورينيو كإنسان وكمدرب، بالنسبة لي هو المدرب الأفضل في العالم، فأنا أعتبره مديراً فنياً استثنائياً".

 

04ce6c2335830b.jpg

 

وفي مقارنة بين مورينيو و بيب غواريولا المدير الفني لبرشلونة، أشار الأسطورة الأرجنتيني إلى أنه لديه أفضل لاعبي العالم، وهو ما يدعمه في مسيرته، ولكنه لم يغفل أن مدرب النادي الكتالوني مازال شاباً وأن مسيرته مازالت طويلة.

 

article-36231-IKER-MUORINHO1.jpg

 

وانتقل مارادونا بالحديث إلى فالديز الذي انتقده بشدة مؤكداً أنه ليس جيداً، وأن اللاعبين هم من يخرجوه بصورة جيدة في المباريات، بفضل الأداء الذي يقدموه.

 

iker_casillas_660165.jpg

 

وتوقع مدرب الوصل في النهاية أن يسعى برشلونة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، خاصة بعد ابتعاده عن ريال مدريد في الليغا، بعد أن احتل الوصافة برصيد 51 مقابل 61 نقطة للنادي الملكي.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..