اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بنزيمة يغيب أسبوعين عن الريال للإصابة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

70146_1_1329949445.jpg

 

بات من المؤكد أن يغيب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد عن الفريق الإسباني لمدة أسبوعين بسبب إصابة طفيفة في الفخذ الأيمن ، بحسب ما أكدته الفحوص التي خضع لها اللاعب على يد أطباء فريق العاصمة.

 

pvp.jpg

 

رغم ذلك ، أبدى اللاعب سعادته بأنه لم يصب بقطع في أربطة الفخذ ، الأمر الذي كان سيجبره على الغياب لأكثر من الشهر.

 

x610.jpg

 

جاءت الإصابة خلال الدقائق الأولى من المباراة التي تعادل فيها فريق العاصمة أمس الثلاثاء مع مضيفه سسكا موسكو الروسي بهدف لكل طرف في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا ، عندما حاول بنزيمة التسديد من خارج منطقة الجزاء قبل أن يضع يده فورا على فخذه الأيمن.

 

%D8%A8%D9%86%D8%B2%D9%8A%D9%85%D8%A91.jpg

 

يغيب بنزيمة عن مباراة فريقه في الدوري الأسباني الأحد المقبل أمام رايو فاليكانو ، كما يغيب عن اللقاء الودي الذي يجمع بين منتخبي ألمانيا وفرنسا الأربعاء المقبل في بريمن ، وكذلك عن زيارة إسبانيول إلى ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

 

jabha_130910_a40.jpg

 

يسعى اللاعب الفرنسي إلى التعافي قبل مباراة ريال بيتيس وريال مدريد في الدوري بمدينة إشبيلية، ثم سيلعب ريال مدريد مباراة إياب دوري الأبطال أمام سسكا ، حيث ينتظر أن يكون بنزيمة تعافى بكل تأكيد، وعقب الفحوص الطبية ، غادر بنزيمة إلى فرنسا في عطلة منحهاالبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي للاعبيه عقب العودة من موسكو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..