اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

روني يأمل في محو ذكريات هزيمة ألمانيا المذلة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

74560bf1-1ec9-4e58-b865-a1002f665634.jpg

 

أكد واين روني لاعب فريق مانشستر يونايتد ومهاجم المنتخب الإنجليزي أنه جاهز تماما للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر لها أن تقام في بولندا وأوكرانيا منتصف العام الحالي.

 

ROONEY23.jpg

 

وقال روني في حوار له مع موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أن "الأسود الثلاثة" مستعدون تماما لخوض هذه البطولة الكبيرة ومسح النتائج المخيبة للآمال التي حققوها في كأس العالم الأخيرة ، والخروج على يد المنتخب الألماني بهزيمة مذلة بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

1%20%2812%29.jpg

 

وقال المهاجم ذو الـ25 عاما: "المشاركة في البطولات الكبيرة تكسبك خبرات كثيرة وجديدة ، لقد تعلمنا الكثير من المشاركة في كأس العالم الأخيرة ، أتمنى إحراز اللقب الغائب عنا منذ فترة طويلة للغاية".

 

Rooney121.jpg

 

وأضاف روني عن مباريات المنتخب التي سيلعبها في غيابه بسبب إيقافه مباراتان: "أتمنى أن يظهروا بشكل جيد في هاتين المباراتين، كما أتمنى أن يعتمد علي المدير الفني بعد نهاية فترة إيقافي ، هدفي في المرحلة المقبلة أن أحقق شيئا للمنتخب".

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..