اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مورينيو: الاستغناء عن هيغواين سيكون حماقة كبيرة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

Jose%252BMourinho%252BLos%252BAngeles%252BGalaxy%252Bv%252BReal%252BMadrid%252BZsXds57sfRml.jpg

 

استبعد البرتغالي جوزية مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد فكرة الاستغناء عن الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم الفريق، مؤكدا أنه من أفضل مهاجمي العالم في الوقت الحالي.

 

20100327-165545273265172.jpg

 

وأوضح مورينيو في مؤتمر صحفي قائلا: "الاستغناء عن هيغواين سيكون ضرباً من الحماقة، لأنه واحد من أفضل مهاجمي العالم، بالرغم من ابتعاده عن التهديف".

 

higua.jpg

 

ورفض المدرب البرتغالي التعليق على سفره إلى إنكلترا الأسبوع الماضي قائلا: "لست مضطرا لإعطاء أي تفسيرات عن حياتي الشخصية، وسأسافر الإثنين مرة أخرى، ولست مطالباً بكتابة وثيقة لطلب السفر"، ورفض بعدها الرد على أي أسئلة متعلقة بمستقبله.

 

higuain1_300x391.jpg

 

وأعرب المدير الفني للريال عن آماله في استعاده لاعبيه كاكا وأنخل دي ماريا في أقرب وقت، مشيرا إلى أن الأول قد يشارك في جزء من مباراة اسبانيول في الدوري الأحد.

 

8040.png

 

وأكد مورينيو أنها لا يضع التركي نوري شاهين ضمن خططه المستقبلية، موضحا أنه غير مستعد لإشراك لاعبين لا يقدمون المطلوب منهم، وأن اعتماده سيكون على سامي خضيرة ولاسانا ديارا وتشابي ألونسو وإستبيان غرانيرو.

وأشار المدرب إلى أن غرانيرو أحد أهم لاعبي الفريق بالنسبة له، معلنا عن رغبته في الإبقاء عليه في النادي الملكي، إلى أن ينهي مسيرته داخل أروقة سانتياغو برنابيو.

ag

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..