اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
ali desoky

زيدان يدخل التاريخ كأول لاعب "هاتريك" فى الدورى الألمانى

Recommended Posts

دخل المهاجم المصرى الدولى محمد زيدان تاريخ الدورى الألمانى من أوسع أبوابه عندما بات أول لاعب فى تاريخ الدورى الألمانى "البوندزليجا" يحرز أهدافا في 6 مباريات متتالية مع فريقه الجديد ماينز.

 

وأحرز زيدان الهدف الثاني لماينز في شباك منافسه نورنبرج فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات المرحلة الخامسة والعشرين من المسابقة وانتهت بفوز ماينز 2 / 1 .

 

وسجل زيدان منذ انضمامه إلى ماينز, قادما من نادي بروسيا دورتموند في فترة الانتقالات الشتوية يناير الماضي 6 أهداف خلال المباريات الست التي خاضها مع الفريق , وأحرز زيزو أهدافه في شباكه كل من شالكه وهانوفر وهوفنهايم وكايزرسلاوترن, إضافة إلى فريقه السابق دورتموند, قبل أن يسجل هدفه السادس على التوالي في شباك نورنبرج.

 

وفضلا عن تسجيل زيدان 6 أهداف متتالية مع ماينز, فإن المهاجم المصري الدولي أحرز هدفه الرابع في ثلاث مباريات خاضها ضد نورنبرج, مؤكدا تخصصه في هز شباك النادي الألماني.

 

الطريف أن زيدان لم يبدأ أي مباراة خلال الفترة من مايو 2010 وحتى فبراير 2012, حيث عانى من إصابة بقطع في الرباط الصليبي, وفشل في إثبات ذاته مع دورتموند بعد عودته من الإصابة.

 

ومع عودة زيدان إلى ناديه السابق ماينز, استعاد ذاكرة التألق والتهديف, حيث شارك معه في 6 مباريات سجل فيهم جميعا.

 

تجدر الإشارة إلى أن زيدان أحرز 46 هدفا في 149 مباراة خاضها عبر مسيرته في البوندزليجا, وذلك منذ انتقاله إليه قادما من الدنمارك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..