اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

برشلونة يعيد الفارق إلى 10 نقاط بثنائية لميسي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

032130979932.jpg

 

أعاد برشلونة حامل اللقب الفارق بينه وبين غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر إلى 10 نقاط بفوزه المستحق على مضيفه راسينغ سانتاندر 2-صفر الاحد في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكان ريال مدريد وسع الفارق إلى 13 نقطة بينه وبين الفريق الكاتالوني بفوزه الثمين أيضا على مضيفه ريال بيتيس اشبيلية 3-2 السبت في افتتاح المرحلة.

 

147158082341.jpg

 

ويدين الفريق الكاتالوني بفوزه الى نجمه الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي الذي سجل الهدفين في الدقيقتين 29 من متابعة لكرة عرضية من داخل المنطقة لفرانشيسك فابريغاس، و57 من ركلة جزاء اثر عرقلة فابريغاس بالذات داخل المنطقة رافعا رصيده إلى 30 هدفا في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدفين خلف مهاجم ريال مدريد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو المتصدر وصاحب ثنائية في مرمى بيتيس أمس الأول.

 

161154454573.jpg

 

وأهدر فالنسيا فوزا في المتناول وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه ريال مايوركا 2-2. وكان فالنسيا الثالث في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين في الشوط الأول سجلهما الارجنتيني البرتو فاكوندو كوستا (23) وادوريث زوبيلدا (42)، لكن ريال مايوركا سجل هدفين في الشوط الثاني عبر ايميليو نسوو (57) وفيكتور كاستانيو (66).

 

682972038164.jpg

 

واكمل فالنسيا المباراة بعشرة لاعبين اثر طرد كوستا في الدقيقة 85. وعزز فالنسيا موقعه في المركز الثالث برصيد 44 نقطة مقابل 30 نقطة لريال مايوركا الثالث عشر.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..