اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تشافي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

71357_1_1331665159.jpg

 

قال لاعب برشلونة الإسباني، تشافي هيرنانديز الثلاثاء أنه ليس لديه وباقي زملاءه في الفريق استعداد لأن يرفض مديرهم الفني بيب جوارديولا التجديد للنادي الكتالوني.

وبخصوص المقارنة التي عقدت مؤخرا بين نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي وجوارديولا وأيهما أهم بالنسبة للبرسا قال تشافي"بيب مدرب رائع وقطعة أساسية في نسيج الفريق وميسي أيضا إذا لماذا المقارنة بين الاثنين؟ نحن نريد الاستمتاع بوجودهما معنا لسنوات طويلة، فهذا هو الأفضل".

 

32062_126901800659985_125252234158275_319110_6991317_n.jpg

 

وعن الجدل الدائر بخصوص الحكام في الدوري الإسباني صرح اللاعب المخضرم "لا أرغب في الحديث عن الحكام، هم لديهم القدرة على النقد الذاتي ومعرفة أخطائهم، اذا كان الفارق مع ريال مدريد في الليجا 10 نقاط، فنحن نتحمل مسئولية هذا الأمر".

وأشار اللاعب إلى أنه يعتقد ب"صراحة" أن "الحرب الكروية بين الريال والبرسا تجعل الجميع خارج إسبانيا يقدر قيمتهما ويعجب بهما بخلاف الوضع في الداخل".

 

Feature.jpg

 

وانتقد تشافي أيضا ما قالته قناة (تيليمدريد) بخصوص أن جوارديولا اشترط على ادارة برشلونة الاستغناء عن مدافع الفريق جيرارد بيكيه لكي يجدد للبرسا، وهو الخبر الذي نفاه رئيس النادي ساندرو روسيل.

وأضاف اللاعب "يجب أن يعلم الجميع أنهم حينما يتصرفون بشكل غير لائق معنا، فإننا لن لنصمت ولن نتقبل هجومهم علينا، فنحن لسنا أغبياء".

 

Temp.jpg

 

وكانت تقارير اخبارية قد اشارت اليوم الى أن البرسا وجوارديولا سينهيان مسألة تجديد التعاقد خلال 48 ساعة على أن تكون مدة العقد عام واحد كما جرت العادة.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..