اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

تأسيس أول لجنة لرابطة الأندية المحترفة في مصر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

edce694d-c041-482c-b3f1-cef74bba8a6d.jpg

 

تم تشكيل أول لجنة لرابطة الأندية المحترفة برئاسة محمود فهمى وبعضوية كل من خالد مرتجى عضو مجلس إدارة الأهلي والمستشار نصر الدين عزام عن نادي الزمالك و إسماعيل الفايد عن نادي سموحة وعمرو مصطفى عن نادي مصر المقاصة وإيهاب صالح ومصطفى عزام وعمرو وهبى أعضاء اتحاد الكرة.

 

كما تقرر أن يتولى دميان إسكندر منصب أمين سر اللجنة، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده حسن حمدي رئيس الأهلي اليوم مع عدد من رؤساء وأعضاء أندية الدوري وفي مقدمتهم ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك.

 

وأشار الموقع الرسمي للقلعة الحمراء إلي أن اللجنة ستتولى وضع تصور لرابطة أندية المحترفين والشكل القانوني لها على أن يعقد أول اجتماع لها السبت القادم بمقر النادي الأهلي.

 

ومن المفترض أن يطبق دوري المحترفين ابتداء من الموسم المقبل والذي يشترط فيه تكوين شركة خاصة لها ميزانيتها وإداراتها المستقلة لتكون مسئولة عن فريق الكرة بالنادي، وإلا ستتهدد مشاركة الأندية المصرية في البطولات الأفريقية.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..