اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد ينهي مشوار سيسكا موسكو بدورى الابطال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f61118c2985a.jpg

 

تابع ريال مدريد الأسباني نتائجه الرائعة في الآونة الأخيرة وتأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد فوزه على ضيفه سيسكا موسكو الروسي 4-1 اليوم الأربعاء على ملعبه "سانتياجو برنابيو"، على رغم وقوعه في فخ التعادل 1-1 ذهابا في موسكو

 

04f611924959bd.jpg

 

وسجل الارجنتيني جونزالو هيجواين (26) والبرتغالي كريستيانو رونالدو (55 و90+4) والفرنسي كريم بنزيمة (70) اهداف ريال، والصربي زوران توسيتش (77) هدف سيسكا.

 

04f611953107f2.jpg

 

وكان ريال، بطل المسابقة 9 مرات (رقم قياسي)، خاض مباراة الذهاب امام سيسكا موسكو بعد فوزه في 6 مباريات في الدور الاول، ليصبح الفريق الخامس الذي يحقق هذا الانجاز، كما كان في طريقه الى تحقيق فوزه السابع عندما انتزع سيسكا موسكو التعادل في الرمق الاخير على ملعب "لوجنيكي" في ظل حرارة بلغت 5 درجات مئوية تحت الصفر.

 

04f61195361131.jpg

 

وخاض الفريق الملكي، الذي تأهل للدور الاقصائي في المسابقة القارية للمرة الخامسة عشرة على التوالي، المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد ابتعاده في الدوري المحلي بفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بحيث اصبح لقب الدوري متاحا امامه للمرة الاولى منذ اربعة اعوام.

واكد مدرب ريال البرتغالي جوزيه مورينيو خبرته باقصاء سيسكا موسكو من المسابقة القارية، بعد ما قاد إنتر ميلان الايطالي الى الفوز عليه مرتين 1-0 في ربع نهائي نسخة 2009-2010.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..