اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

قرعة دوري الأبطال تضع ميلان في مواجة برشلونة

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

447898312104.jpg

 

ستكون المواجهة القوية بين ميلان الايطالي حامل اللقب سبع مرات وبرشلونة بطل الموسم الماضي الأقوى في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بموجب القرعة التي سحبت اليوم في نيون.

في المقابل، ستكون مهمة ريال مدريد الاسباني حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب القاري (9 مرات) الأسهل نسبيا في مواجهة أبويل نيقوسيا مفاجأة هذه المسابقة بعد إطاحته بورتو البرتغالي في دور المجموعات وليون الفرنسي في ثمن النهائي.

ويدخل بايرن ميونيخ الألماني الذي يستضيف النهائي على ملعبه في 19 مايو المقبل مرشحا لتخطي مرسيليا الفرنسي الفائز بهذا اللقب عام 1993، في حين ستكون المواجهة بين بنفيكا البرتغالي و تشيلسي الانكليزي متكافئة نوعا ما.

وكما يتمنى عشاق الكرة المستديرة حول العالم جنبت القرعة لقاء عملاقي الكرة الاسبانية حتى المباراة النهائية، لان برشلونة سيلتقي الفائز من المواجهة بين بنفيكا وتشلسي، في حين يلتقي ريال مدريد في حال اجتاز هذا الدور في مع الفائز من مباراة مرسيليا وبايرن ميونيخ.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..