اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
nasserZombiE

تويوتا كامري

Recommended Posts

ان تويوتا كامري هي السياره المحبوبه من قبل عدد كبير من الناس . و قدمت من قبل شركه تويوتا سنه 1983 . و لدي هذه السياره محرك قوي جدا مما يجعلها سياره مفيده جدا . و طراز كامري 2012 من تويوتا اتي الي المشترين بخيارين من المحركات الاول هو محرك V6 و الاخر هو محرك V4 و الاثنين يقومون علي نفس التقنيه و لكن من المفترض ان تخدم احتياجات مختلفه . و اذا كان لديك بالفعل سياره كامري و اردت الحصول لها علي محرك جديد من كامري .

معظم الناس الذين لديهم سيارات كامري و قد حدث لهم عطل ما في المحرك يقولون فورا ان عليهم تغير المحرك لمعالجه المشكله و لاكن بهذه الطريقه سينفقون الكثير من المال ليأتوا بمحك جديد . فاذا كنت تريد ان تشتري محرك تويوتا كامري مستخدم اذن تستطيع ان تطلب مساعده الميكانيكي الخاص بك .وهناك سيارات كامري للبيع .

ان تيوتا كامري هي من افضل السيارات التي يستخدمها الناس و تستخدم من قبل كثير من الناس حول العالم . فان سياره كامري منذ انطلاقها و هي لديها محرك قوي . و تم اجراء تغيرات علي محركها لجعله افضل و اكثر كفائه في استهلاك الوقود . و لاكن اذا كان لديك عطل ما في السياره فافي الاغلب هذا العطل في محرك سياراتك الكامري تستطيع تغيره بسهوله ان تطلب الامر و ان تضع بكل سهوله محرك جديد من طراز كامري و لديك اختياران كما ذكرت . و سوف تكون قادرا علي استخدام السياره كاجديده تماما . و عادة ما يطلوبوا منك المكانيكون ان تغير المحرك لانهم يعتقدون ان هذا سيستهلك الكثير من الوقت و المال لاصلاح المحرك القديم . اقول هذا لان في بعض البلدان مثل المملكه العربيه السعوديه شراء محرك مستخدم ارخص بكثير من تصليح محرك سياراتك . فقط كل ما تحتاجه هو ان تطلب مساعده ميكانيكي ذو خبره بالمحركات المستعمله او البحث علي الانترنت للعثور علي محرك مستعمل موثوق فيه لسيارتك التويوتا كامري . و مما لا شك فيه هو ان السياره تيوتا كامري سياره عظيمه و محركتها المستخدمه متاحه بسهوله في السوق و علي شبكه الانترنت .فقط كل ما تحتاجه هو بعض الوقت للبحث علي محرك مناسب لسياراتك و احتياجاتك .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

زائر
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..