اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مجاهد يحذر من الوقعية بين الجبلاية والأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

6d536baf-dd9a-4f0e-b01c-5247ea98fc22.jpg

 

أبدى عزمي مجاهد مدير الإعلام بالإتحاد المصري لكرة القدم حزنه الشديد إزاء محاولات الوقيعة بين إتحاد الكرة والنادي الأهلي.

وبحسب الموقع الرسمي لإتحاد الكرة فإن عزمي أكد أن جميع التصريحات المنسوبة إليه في مواقع الانترنت والمنتديات والتي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي ليس لها اى أساس من الصحة.

 

a118-11-2011-18-10-23.jpg

 

وأوضح عزمي أنه متعجب من ظهور هذه الشائعات بالتزامن مع بيان الاتحاد الذي جاء قاله بنفسه وأعرب فيه عن احترامه للنادي الاهلى وجميع الأندية المصرية.

ويرى عزمي أن من روجوا لهذه الإشاعات لم يحالفهم الحظ في تلفيق الخبر خصوصا بعد قيام إتحاد الكرة بإصدار بيان يعرب فيه عن تضامنه مع الأهلي وإدارته فبما يتعلق بالقصاص لشهداء بورسعيد وأنه ليس من المنطق أن يدلى بتصريحات مضادة فيما بعد يهاجم فيها موقف الاهلى.

 

tt_13_10_2010_58_35_17_6_2011_27_10.jpg

 

وطالب عزمي من أسرة كرة القدم المصرية التكاتف والتوحد من أجل عبور الأزمة الطاحنة التي تمر بها الكرة المصرية حاليا وحتى تعود الأمور إلى نصابها.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..