اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصور: كوينز بارك يصطاد الارسنال في ديربي لندن

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f772afd8829c.jpg

 

تمكن نادي كوينز بارك رينجرز من تحقيق فوز هام في الديربي اللندني الذي جمعه بضيفه نادي الغانرز ارسنال و ذلك برسم مباريات الجولة الواحدة و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

فريق المدرب ارسين فينغر دخل اللقاء بغرض تحقيق فوزه الثامن على التوالي في البريمرليغ ، في حين كان الكوينز بارك بقيادة مارك هيوز يأمل في تحقيق نتيجة ايجابية حتى يبتعد من المراكز الخطرة.

 

04f772afdb16bc.jpg

 

الدولي المغربي عادل تاعرابت تمكن من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح اصحاب الارض بعد مراوغة جميلة امام المدافع فيرمالين و ذلك في الدقيقة الثانية و العشرون ، لكن الارسنال تمكن من تعديل النتيجة عن طريق ثيو والكوت بعد تمريرة من فان بيرسي في الدقيقة السابعة و الثلاثون.

 

04f772b127a3b2.jpg

 

و خلال الشوط الثاني ، ضغط الارسنال بكامل قوته قصد تسجيل هدف الفوز ، لكنه فشل في ذلك عكس الكوينز بارك الذي اقتنص الانتصار بهدف دياكيتي في الدقيقة السادسة و الستون.

 

04f772b12a37de.jpg

 

الارسنال بات مهددا بفقدان مركزه الثالث الذي يحتله برصيد 58 نقطة لصالح توتنهام الذي يجري مباراته يوم غد ، في حين اضاف كوينز بارك ثلاث نقاط ثمينة لرصيد ليرتفع ل 28 نقطة بالمركز الثامن عشر.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..