اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصور : تشيلسي يعود بانتصار ثمين من امام استون فيلا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f7731d55bee5.jpg

 

اقتنص نادي البلوز تشيلسي فوزا ثمينا من قلب مدينة بيرمينغهام و ذلك في اللقاء الذي جمعه بمضيفه نادي استون فيلا برسم مباريات الاسبوع الواحد و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

الفريق اللندني و بعد فوزه منتصف الاسبوع الجاري امام نادي لشبونة بدوري الابطال ، استعاد نشاطه و دخل مباراة اليوم بنية الفوز و لا شيء سواه حتى يحافظ على امل احتلال المركز الرابع المؤهل لدوري الابطال الموسم المقبل.

 

04f7731e4c24c9.jpg

 

الشوط الاول من اللقاء انتهى لصالح نادي البلوز و ذلك بعدما سجل له الهدف الاول دانييل ستوريدج في الدقيقة التاسعة.

و خلال الدقيقة الواحدة و الخمسون ، تمكن ايفانوفيتش من تسجيل ثاني الاهداف ، لكن الفيلانز تمكنوا من تسجيل التعادل بهدفيين متتاليين من تسجيل كولينز و ليشا في الدقيقتين السابعة و السبعون و الثمانون.

 

04f7731d587269.jpg

 

رغبة البلوز في تحقيق الفوز جعله يكثف من جهوده لزيارة شباك الفيلانز من جديد و هو ما تمكن من فعله ايفانوفيتش الذي وقع الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة و الثمانون ، في حين اضاف توريس الهدف الرابع و الاخير في الدقائق الاخيرة.

و رفع تشيلسي رصيد ل 53 نقطة بالمركز الخامس بفارق نقطتين فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع و الذي يجري مباراته يوم غد امام سوانزي.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..