اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصوربرشلونة يحقق فوزا هاما امام بيلباو في لقاء مثير

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f778048bd52e.jpg

 

تمكن نادي البلوغرانا برشلونة من تحقيق فوز هام و مثير بهدفين دون مقابل و ذلك امام ضيفه نادي اتليتيك بيلباو في اللقاء الذي جمعهما بملعب الكامب نو برسم مباريات الاسبوع الثلاثون لليغا.

و دخل البرسا مباراة الليلة بغرض نيل الثلاث نقاط لا سيما و انه كان على علم بفوز المتصدر ريال مدريد بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد امام اوساسونا.

 

04f77805ed9a61.jpg

 

و كما كان متوقعا ، فرض برشلونة سيطرته على مجريات اللعب رغم غياب صانع الالعاب تشافي الذي فضل غوارديولا الاحتفاظ به في مقعد البدلاء.

و خلال الدقيقة السابعة تمكن البلوغرانا من زيارة شباك بيلباو ف عن طريق الكانتارا لكن الحكم رفضه بداعي التسلل.

 

04f77805f15d87.jpg

 

محاولات البرسا لتسجيل الهدف الاول استمرت مع مرور الدقائق حيث كاد بيكيه ان يحقق مراد زملاءه لكن احد المدافعين ابعد كرته من على الخط في الدقيقة الخامسة و العشرون .

 

04f778048e65c3.jpg

 

و خلال الدقيقة الاربعون ، جاءت افراح جماهير الكامب نو و ذلك بعدما سجل انييستا الهدف الاول ، لينتهي الشوط بتفوق البلوغرانا.

و في الشوط الثاني واصل برشلونة سعيه لزيارة شباك بيلباو من جديد و تأكيد الفوز و هو الامر الذي حققه ميسي من نقطة الجزاء بعدما عرقل تيلو في مربع العمليات في الدقيقة الثامنة و الخمسون.

بيلباو اراد بدوره العودة في النتيجة ، لكنه فشل في ذلك لينتهي اللقاء بفوز اصدقاء ميسي بهدفين دون مقابل ليواصل بذلك الفريق مطاردته لريال مدريد بفارق ست نقاط.

imagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..