اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الاتحاد يطلب 200 ألف دولار مقابل ترك الحضري للمريخ

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

1e9caf89-d022-41e3-af4f-ece01df459c2.jpg

 

يشترط نادي الاتحاد السكندري الحصول على 200 ألف دولار مقابل الموافقة على إعادة حارس مرماه عصام الحضري مرة أخرى إلى صفوف المريخ السوداني على سبيل الإعارة لمدة أربعة أشهر.

ويعد هذا المبلغ جزءًا من صفقة إعارة الحضري من المريخ إلى الاتحاد السكندري في يناير الماضي، على أن يتحمل زعيم الثغر جزء من مستحقات الحضري لديه حسبما ذكر الموقع الرسمي للحارس الدولي.

كما وضع عفت السادات رئيس نادي الاتحاد السكندري شرطًا آخر مقابل إتمام هذه الصفقة، وهو أن يتنازل حارس الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق عن جزء من مستحقاته المتبقية لدى نادي الاتحاد.

كان عصام الحضري قد أبدى موافقته على العودة لصفوف المريخ السوداني، مستفيدًا من المادة 6 للوائح شئون اللاعبين بالفيفا التي تسمح بفسخ عقده نتيجة الظروف الاستثنائية التي تمر بها مصر في الوقت الحالي.

 

وخاض الحضري مباراة واحدة بقميص الاتحاد السكندري خسرها أمام حرس الحدود بهدف نظيف، قبل إلغاء بطولة الدوري عقب أحداث إستاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 مشجعًا من جماهير الأهلي أول فبراير الماضي.

310d1181789731-464ad2fa843cc.jpgimagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..