اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصور : تشيلسي ينجح في نيل فوز ثمين امام ويغان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

13241029832.jpg

 

حقق نادي البلوز تشيلسي فوزا صعبا و ثمينا امام ضيفه نادي ويغان و ذلك في اللقاء الذي جمعهما بملعب الستامفرد بريدج برسم مقابلات الاسبوع الثاني و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

الفريق الازرق و بعد تعادل نادي توتنهام ، دخل المباراة بغرض نيل الثلاث نقاط حتى يقترب اكثر من المركز الرابع ، لكنه فشل في تحقيق التقدم خلال الشوط الاول الذي انتهى بنتيجة البياض.

 

04f8065f1c83a5.jpg

 

و مع حلول الدقيقة الثانية و الستون تمكن الصربي ايفانوفيتش من تسجيل الهدف الاول لصالح البلوز ، هدف اثار احتجاج اصدقاء الحارس علي الحبسي بداعي التسلل.

رغبة ويغان و اصرار لاعبيه في الخروج بنتيجة ايجابية من قلب العاصمة لندن جعلتهم يكثفوا من هجوماتهم ليتمكن في احداها اللاعب محمد ديامي من تسجيل التعادل و ذلك في الدقيقة الثانية و الثمانون.

 

04f806609b0442.jpg

 

فريق البلوز لم يستسلم للنتيجة المسجلة بل ضغط بكامل قوته على شباك الحارس العماني قصد تسجيل هدف الفوز و الذي وقعه في الوقت بدل الضائع خوان ماتا من كرة مرتدة من القائم صوبها زميله و مواطنه فيرناندو توريس.

 

04f8065f1f0830.jpg

 

و بذلك يرفع البلوز رصيده ل 56 نقطة بالمركز الخامس بفارق نقطتين عن الغانرز و ثلاث نقاط عن السبيرز ليشعل بذلك صراع احتلال المراكز الاولى فيما تبقى من جولات من عمر الدوري الانجليزي الممتاز.

310d1181789731-464ad2fa843cc.jpgimagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..