اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الميلان يسقط في فخ الهزيمة امام ضيفه فيورونتينا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

Feature.jpg

 

سقط نادي الروسونيري ميلان في فخ الهزيمة خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب السانسيرو زوال يوم السبت امام نادي فيورونتينا و ذلك برسم مباريات الاسبوع الواحد و الثلاثون للدوري الايطالي.

فريق الميلان كان قد حقق التعادل في لقاء الجولة الماضية ، قبل ان يودع مسابقة دوري الابطال منتصف الاسبوع الماضي ، الامر الذي جعله يدخل مبارا ة اليوم بغرض مصالحة الجماهير لكنه فشل في تحقيق مبتغاه.

و انتهى الشوط الاول من اللقاء بتفوق اصحاب الارض بهدف سجله السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش من نقطة الجزاء في الدقيقة الواحدة و الثلاثون بعد اسقاط ماكسي لوبيز في مربع العمليات.

 

Temp.jpg

 

و مع بداية الشوط الثاني تمكن نادي الفيولا من تعديل النتيجة و ذلك عن طريق اللاعب يوفيتيتش.

رغبة الفريقين في نيل الثلاث نقاط ، اضفت حماسا كبيرا عن الشوط الثاني من اللقاء و الذي تمكن في اخر دقائقه اماوري من تسجيل هدف الفوز و منح الانتصار لفريقه.

و حافظ الميلان على مركزه في صدارة الترتيب ، لكنه بات مهددا بفقدانه في حال فوز اليوفي في مباراته امام باليرمو حيث لا تفصلهما سوى نقطتين ، في حين صعد الفيولا للمركز الخامس عشر و ابتعد نسبيا عن المراكز الخطرة.

310d1181789731-464ad2fa843cc.jpgimagescopyz.png

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..