اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصور : مانشستر يونايتد ينتصر على كوينز بارك و يواصل اقترابه من اللقب

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

M4e_Jv0I5.jpg

 

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا هاما امام مضيفه نادي كوينز بارك رينجرز في اللقاء الذي جمعهما بملعب الاولدترافورد برسم مباريات الاسبوع الثالث و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

و كما كان متوقعا دخل اليونايتد اللقاء مهاجما فرض ضغطا كبير على مرمى حارس الكوينز بارك كيني في بحث عن تسجيل هدف السبق ، و هو ما تحقق في الدقيقة الخامسة عشر من نقطة الجزاء عن طريق واين روني و ذلك بعدما اسقط اشلي يونغ من طرف شون ديري الذي تعرض للطرد المباشر.

 

04f819fd5e544d.jpg

 

فريق الشياطين الحمر واصل سيطرته على مجريات اللعب ، لكنه لم يستطع ان يضيف اهدافا اخرى رغم النقص العديدي الذي ارغم اصدقاء تاعرابت على الرجوع للدفاع لينتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل.

 

04f819fd61aa32.jpg

 

سيناريو الشوط الثاني جاء مشابها لسابقه ، حيث واصل اليونايتد سيطرته على مجريات اللعب ، حيث شن لاعبوه العديد من الفرص ابرزها تلك التي اتيحت لرفاييل الثامنة و الخمسون لكن كيني كان لها بالمرصاد.

و في حدود الدقيقة الثامنة و الستون ، و على اثر تسديدؤ قويؤ و مركزة تمكن بول سكولز من تأمين الفوز لفريقه بهدف ثاني.

 

04f819fb9437e7.jpg

 

النقص العديدي في صفوف الكوينز بارك ظهر جليا مع مرور الدقائق وسط سيطرة مطلة لاصدقاء مايكل كاريك ، هذا الاخير اتيحت له اخر الفرص الحقيقة للتسجيل في الدقيقة الثامنة و السبعون و ذلك بعدما صد القائم تسديدته و حرمه من هدف ثالث لليونايتد ، لينتهي اللقاء بفوز ابناء فيرغيسون بهدفين دون مقابل.

 

04f819fb96c084.jpg

 

و رفع مانشستر يونايتد رصيده ل 79 نقطة و يواصل زحفه نحو لقب جديد في البريمرليغ و ذلك مع بقاء ست جولات فقط على الختام ، فيما بات مارك هيوز مجبرا على مراجعة الاوراق قبل فوات الاوان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..