اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

وكيل أعمال بالوتيلى ينفى مغادرة اللاعب للمان سيتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

ca10a82b-d7c4-4316-b552-64eb0d4418bb.jpg

 

أكد وكيل أعمال الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أن موكله لن يترك المان سيتي على الرغم من قول روبرتو مانشيني أمس أن بالوتيلى فد لعب آخر مباراة له مع النادي أمام أرسنال.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات وكيل أعمال اللاعب لقناة "سكاي ايطاليا" التي أكد فيها أن الناس يتوقعون دائما الكثير من ماريو بحيث يتم تضخيم كل شيء يفعله. ماريو يريد أن يفعل أشياء جيدة لمانشيني والذي هو صديق قريب من بالوتيلي.

وأضاف الوكيل أن مانشيني يقول إنه سيتم بيع بالوتيلي هذا الصيف ولكنه لا يعتقد أن هذا سيحدث فضلا عن أنه سيقوم بالحديث مع إدارة النادي ومانشينى للوقوف على حقيقة الأمر.

 

Mario+Balotelli+Manchester+City+v+Bolton+Wanderers+0pOkdVLhLZFl.jpg

 

وكان مانشيني قد قال عندما سئل أمس ما إذا كان سيتم بيع بالوتيلي فأجاب إنه أمر جائز ولكن لا يعرف أي شيء الآن وأن السوبر ماريو لن يلعب في المباريات الست المقبلة في الدوري الإنجليزي.

يذكر أن بالوتيلى كان قد طرد خلال هزيمة المان سيتي أمام ارسنال بهدف دون مقابل وهى الهزيمة التي جعلت الفارق يصل إلى ثمان نقاط خلف مانشستر يونايتد في سباق المنافسة على اللقب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..