اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

رونالدو وفالديز وسانشيز مهددون بالغياب عن الكلاسيكو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

b2a1f8a9-1e50-4cf9-9097-a82f2eeab87e.jpg

 

يواجه عدد من نجوم فريقي ريال مدريد وبرشلونة خطر الغياب عن موقعة الكلاسيكو الاسباني المقبلة والمقرر لها 21 ابريل ، حيث يتبقى لكل منهم بطاقة صفراء واحدة ومن ثم غيابهم رسميا عن أهم موقعة كروية في العالم .

وتشمل تلك الأزمة كلا من الحارس فيكتور فالديز وسيدو كايتا واليكسيس سانشيز والكنتارا لاعبو البلوجرانا ، أما من الجانب الملكي كلا من كريتسانو رونالدو وتشابى الونسو وفابيو كوانترو .

ويمثل غياب رونالدو صدمة كبيرة لعشاق المرينجى ، الذي يرون فيه أهم عناصر متصدر الدوري حاليا ، ومن اجل الاستمرار في المنافسة على لقب هداف الدوري الاسباني مع الساحر الارجنتينى ليونيل ميسي المتقدم عليه بفارق هدف وحيد برصيد 38 .

ومن المحتمل أن يتكرر سيناريو أبطال أوروبا العام الماضي بعدما تعمد الونسو وسيرجيو راموس في الحصول على البطاقة الصفراء في مباراة اياكس الهولندي ، للحاق بمباراة الكلاسيكو أمام برشلونة .

ويتبقى مباراتان لكل منهما قبل تلك الموقعة التي ينتظرها عشاق كرة القدم في جميع أرجاء العالم ،حيث يحل الريال ضيفا على اتليتكو مدريد ومن ثم يستضيف سبورتينج خيخون ، في حين يستقبل برشلونة فريق خيتافى ويحل ضيفا على فالنسيا في المستايا .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..