اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

شعبان : اتحاد الكرة يعامل الحكام كأنهم ليسوا بشراً !

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

864ac01f-5bfd-42c5-94f5-31967d09c4f7.jpg

 

وجه حمدي شعبان الحكم الدولي انتقادات عنيفة لاتحاد الكرة ، مشيراً أن الأخير يتعمد تجاهل الحكام المصريين وكأنهم ليسو أحد أضلاع المنظومة الكروية ، مؤكداً انه وباقي حكام الدرجة الأول والثانية مستمرون في اعتصامهم أمام مقر الجبلاية حتى تنفيذ مطالبهم .

وقال شعبان " اتحاد الكرة يعامل الحكام المصريين وكأنهم أجانب أو ليسو بشراً من الأساس ، في حين يفعلون كل شئ لإرضاء الأندية والبحث لها عن حلول في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر " .

وتابع الحكم الدولي " لقد منحنا اتحاد الكرة بضعة أيام لسداد مستحقتنا عن العام الماضي والحالي الذي تم إلغائه ، إلا انه لا حياة لمن تنادى ، وكأنهم يصرون على استفزازنا ، ولا يعلمون عن الأزمات المالية التي يمر بها الحكام مثلهم مثل باقي اللاعبين والأندية " .

كان حكام الدرجة الأولى والثانية قد نظموا وقفة احتجاجية صباح اليوم لمطالبة الجبلاية بسداد مستحقاتهم المتأخرة عن العام الماضي والحالي .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..