اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بالصور : تشيلسي يفشل في الحفاظ على تقدمه و يكتفي بالتعادل امام فولهام

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f834db0a04ef.jpg

 

فشل نادي البلوز تشيلسي في الحفاظ على التقدم في نتيجة للقاء الذي جمعه بمضيفه نادي فولهام بالعصامة لندن ليحقق بذلك تعادلا مخيبا لاماله برسم مباريات الاسبوع الرابع و الثلاثون للدوري الانجليزي الممتاز.

الفريق الازرق و بعد فوزه في الجولة الماضية ، كان يمني النفس بفوز جديد يصعد به و لو مؤقتا للمركز الرابع ، لكن اصحاب الارض فرضوا عليهم نتيجة التعادل و التي كان قد انتهى بها لقاء الفريقين في الذهاب بملعب الستامفورد برديج.

 

04f834dc1a3c2d.jpg

 

و لم يتمكن البلوز من التقدم في النتيجة الا خلال الدقيقة الخامسة و الاربعون و ذلك بعدما سجل له لامبارد هدفا من ركلة الجزاء.

و رغم دخول ماتا و دروغبا في الشوط الثاني ، الا ان مستوى تشيلسي لم يتحسن ، في حين بادر فولهام بالهجوم قصد تحقيق التعادل و هو ما جاء في الدقيقة الثانية و الثمانون عن طريق الامريكي كلينت ديمبسي.

 

04f834db0cac9d.jpg

 

و رفع تشيلسي رصيده ل 58 لكنه لا زال بالمركز السادس بفارق نقطتين عن نيوكاستل و توتنهام ، في حين صعد فولهام للمركز التاسع برصيد 43 نقطة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..