اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
نودي

إلغاء مباراة الوحدات الأردنى والإسماعيلى

Recommended Posts

تقرر بشكل مفاجئ إلغاء المباراة الودية التي كان من المقرر إقامتها الجمعة بين فريقي "الوحدات" الأردني و"الإسماعيلي" المصري، في العاصمة الأردنية عمان، تضامناً مع قطاع غزة، دون أن تتضح على الفور أسباب إلغاء المباراة.

 

إلا أن الموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي قال إن السلطات الأردنية قررت إلغاء المباراة "نظراً لظروف أمنية"، مشيراً إلى أن قرار الإلغاء جاء قبل قليل من موعد إقامة المباراة، التي كان من المقرر أن تجري ضمن مهرجان "غزة في القلب"، برعاية الأمير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم بالمملكة الأردنية.

 

وقبيل المباراة، قال مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي، إيهاب جلال لـCNN بالعربية "إن النادي وافق على الدعوة التي تلقاها من بطل الأردن اللعب أمامه كتعبير عن دعمه للشعب الفلسطيني في غزة، أمام الضرب الإسرائيلي المستمر."

 

كما أكدت اللجنة المنظمة للمباراة أنها انتهت من إعداد كافة الترتيبات للمباراة الخيرية التي كان من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً دعماً لسكان قطاع غزة، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الغد" الأردنية، في عددها الجمعة.

 

وكان فريق النادي "الأهلي" المصري قد قرر بداية الأسبوع الماضي، التبرع بجزء من مكافآت لاعبيه لصالح ضحايا "الاعتداءات" الإسرائيلية على قطاع غزة، المتواصلة منذ نحو ثلاثة أسابيع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..