اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

مايكون يحزم أمتعة الرحيل عن انتر ميلان

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

600720-7372198-317-238.jpg

 

قرر البرازيلي مايكون، ظهير أيمن إنتر ميلان الإيطالي، الرحيل عن الفريق ما لم يحاول النادي تجديد التعاقد قبل نهاية حزيران/يونيو المقبل.

قال روبرتو كالندو وكيل اللاعب في تصريحات لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية إن مايكون بدأ ينظر في العروض المقدمة له من الفرق الأخرى، وأنه ينتظر حتى نهاية الموسم قبل حسم مصيره فإذا لم يتقدم الإنتر بعرض مناسب قبل نهاية شهر حزيران/يونيو سيرحل عن الفريق.

وينتهي تعاقد مايكون (30 عاماً) مع النيراتزوري نهاية الموسم المقبل، وكان اللاعب المخضرم هدفًاً للبرتغالي جوزيه مورينيو فور انتقال الأخير لتدريب ريال مدريد الإسباني وحاول استقدامه أكثر من مرة سابقاً لكنه أخفق في ذلك.

وأشارت تقارير صحفية إلى وجود عقبة رئيسة في تجديد تعاقد مايكون تتمثل في رغبة إدارة النادي تخفيض قيمة الراتب السنوي للاعب والبالغ 4 ملايين يورو وهو ما يرفضه مايكون ووكيله بصورة قاطعة.

وانتقل مايكون إلى إنتر ميلان موسم 2006 قادماً من موناكو الفرنسي، وقدم أداءً متميزاً في مواسمه الماضية مع الفريق الإيطالي جعلته أبرز ظهير أيمن في العالم برفقة مواطنه داني ألفيس لاعب برشلونة الإسباني.

ولم يكشف كالندو، وكيل اللاعب، عن أسماء الفرق الراغبة في التعاقد معه بعد انتهاء الموسم إلا أن تقاريراً ألمحت إلى وجود أندية إنكليزية تسعى للاستفادة من خدماته.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..