اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

زوجة جوزيه تكشف مخطط رحيله عن الأهلي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

748628-8858359-317-238.jpg

 

أثارت عودة البرتغالي جوزيه المدير الفني للأهلي، من بلاده عقب قضاء أجازة لمدة أسبوعا بدون زوجته العديد من علامات الاستفهام، وفتحت هذه العودة الباب على مصراعيه أمام رفض المدرب البرتغالي تجديد عقده مع النادي.

كانت وسائل اعلام مصرية عديدة قد ذهبت إلى رفض جوزيه تجديد عقده مع الأهلي، وأعلن المدرب البرتغالي - بحسب وسائل الإعلام - أنه سيرحل عقب مباراة العودة في دور الـ 16 الأفريقي المقرر لها 12 أيار/مايو المقبل.

وأثارت عودة جوزيه دون زوجته التي كانت تقيم معه في فندق شهير بحي الزمالك، العديد من الشكوك لدى مسؤولي الأهلى وجماهيره وأنه ترك زوجته في البرتغال لأنه لن يمدد عقده مع الفريق وسوف يعود لبلاده مع انتهاء عقده رسمياً في 30 حزيران/يونيو المقبل .

وعاد جوزيه للأهلي مساء الأحد، بعدما قضى قرابة الأسبوع في البرتغال للاحتفال بعيد ميلاده الـ 66 هناك.

ويبذل المسؤولون في إدارة الأهلي مجهودات مضنيه لإقناع المدير الفني بتمديد عقده مع الفريق، وستتضح الأمور بشكل أكثر دقة خلال الأيام المقبلة.

ويلعب الأهلى مع ستاد مالي في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا يوم 28 نيسان/أبريل الجاري، على أن تكون مباراة العودة بالقاهرة بعدها بأسبوعين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..