اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بايرن ميونخ يطيح بريال مدريد في لقاء مجنون بدوري الابطال

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

04f8dd6b212861.jpg

 

تمكن النادي البافاري بايرن ميونخ الالماني من تحقيق فوز هام امام ضيفه نادي ريال مدريد و ذلك في لقاء مثير و قوي وصف بالنهائي قبل الاوان بملعب الاليانز ارينا برسم ذهاب دور نصف نهائي المسابقة الارقى و الاغلى دوري ابطال اوروبا.

الضيف ريال مدريد كان صاحب اول تهديد في اللقاء و ذلك في الدقيقة السادسة بعد تسديدة الفرنسي بنزيما تصدى لها بنجاح الحارس الالماني نوير .

مباشرة بعد ذلك رفع البايرن من مستواه و كان صاحب الافضلية حيث طالب لاعبوه بركلة جزاء في الدقيقة الخامسة عشر بعد اسقاط ريبيري من طرف راموس لكن الحكم هوارد ويب طالب باتمام اللعب.

دقيقتين بعد ذلك و على اثر كرة مرتدة من ضربة ركنية للنادي البافاري تمكن الفرنسي ريبيري من هز شباك كاسياس بتسديدة قوية لتشتعل معها افراح الجماهير الالمانية.

ردة فعل ريال مدريد لم تكن في مستوى تطلعات جماهيره لتستمر معها هجمات بايرن ميونخ حيث كاد ان يضيف ثاني الاهداف عن طريق شفاينشتايغر بيد ان كرته مرت فوق مرمى كاسياس.

و في حدود الدقيقة التاسعة و الثلاثون اتحت فرصة لبنزيما لكن كرته صدها نوير بنجاح ليرد عليه غوميز على الفور بتسديدة اخطر ابعدها كاسياس للركنية بصعوبة لينتهي الشوط الاول بتفوق صاحب الضيافة بهدف دون مقابل.

 

04f8dd6c7293d0.jpg

 

انطلاقة الشوط الثاني شهدت عودة ريال مدريد لمستواه المعهود ، حيث سيطر على وسط الميدان و بادر بالهجوم من اجل ادراك هدف التعادل و الذي تحقق في الدقيقة الثالثة و الخمسون عن طريق اوزيل بعد تمريرة من زميله رونالدو.

الدقائق التي تلت هدف التعادل عرفت تمركز الكرة في وسط ميدان الفريقين ، قبل ان يستعيد البايرن افضليته و يبادر من جديد للهجوم حيث اتيحت له فرص عديدة سواء عن طريق مولر او ربيري و خصوصا غوميز لكن تصويباته و رأسياته كانت فوق مرمى الحارس كاسياس.

 

04f8dd6b23eb4a.jpg

 

رغبة اصدقاء نوير في الخروج بفوز من هذا اللقاء جعلتهم يستمرون في بحث جدي عن هدف الفوز ، هدف تحقق في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء عن طريق غوميز بعد مجهود كبير من الظهير الايمن فيليب لام ليطلق معها هوارد ويب عن نهاية اللقاء بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد.

و رغم فوزه في لقاء الليلة الا ان نتيجة الحسم في امر المتأهل للقاء النهائي لن يحسم الا في مباراة العودة يوم الاربعاء المقبل بملعب السانتياغو بيرنابيو.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..