اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

7 دقائق شغب تغرم عمان 13 ألف دولار

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

1e57ba24-a4c7-424a-9536-11bb103b0c88.jpg

 

وقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" غرامة مالية قدرها 13 ألف دولار على الاتحاد العماني لكرة القدم بسبب شغب جماهيره خلال مباراة كوريا الجنوبية في التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية لندن 2012.

وأجبرت الجماهير العمانية حكم اللقاء على إيقاف اللعب ما يقرب من سبع دقائق، بسبب إلقاء المقذوفات والألعاب النارية على أرض الملعب في المباراة التي انتهت بهزيمة المنتخب العربي الشقيق بثلاثية نظيفة في ملعب نادي السيب يوم 22 فبراير الماضي.

وتعد هذه العقوبة جرس إنذار للاتحاد العماني لكرة القدم قبل انطلاق التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل، حيث يستعد المنتخب العماني لاستضافة نظيره الأسترالي شهر يونيو المقبل.

ويخوض منتخب عمان الأوليمبي مباراة فاصلة على التأهل للأولمبياد حيث يلاقي السنغال رابع قارة أفريقيا يوم الاثنين المقبل في مدينة كوفنتري الإنجليزية، حيث تأهل لمنافسات الكرة في هذا المحفل العالمي ثلاثة منتخبات عربية هي مصر والمغرب والإمارات.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..