اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دي ماتيو: مستقبلي مع تشيلسي لا يهمني

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

834362-14245718-317-238.jpg

 

أكد الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي الإنكليزي أن مستقبله مع الفريق لا يهم في هذه المرحلة التي يعتبرها الأهم في مسيرة الفريق طوال الموسم.

وحقق "البلوز" نتائج مذهلة مع دي ماتيو الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت عقب إقالة البرتغالي أندريا فيلاس بواس الشهر الماضي، إذ خسر الفريق مباراة واحدة في اخر 15 مباراة خاضها في كافة البطولات.

كما تأهل تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعد 2008 في مفاجأة كبرى لم يتوقعها الكثيرون، كما صعد النادي اللندني لنهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وسيخوض تشيلسي النهائي الأوروبي على ملعب بايرن ميونيخ في التاسع عشر من الشهر المقبل، فيما سيواجه ليفربول في الخامس من الشهر ذاته في نهائي الكأس.

وقال دي ماتيو للموقع الرسمي للنادي: "مستقبلي في هذه المرحلة من الموسم لا يهمني، المهم هو استمرار روح الفريق، وهذا الشعور الإيجابي الذي ينتاب اللاعبين والحفاظ على هذا الزخم والحماس لنهاية الموسم".

ويستضيف تشيلسي الأحد فريق كوينز بارك رينجرز ضمن المرحلة السادسة والثلاثين للدوري المحلي الذي يحتل فيه حاليا فريق دي ماتيو المركز السادس بفارق نقطة عن توتنهام هوتسبير الخامس.

وأضاف دي ماتيو: "أنه أمر مدهش أن يتجاوز اللاعبون كل الصعوبات التي واجهوها خلال الموسم، هدفنا حاليا احتلال المركز الرابع في الدوري، وهناك مباراتين نهائيتين نخوضهما الشهر المقبل، ونسعى بقوة لإنهاء الموسم بنجاح".

وانتشرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضي عن احتمالية تعاقد تشيلسي مع الإسباني بيب غوارديولا الذي أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم، ما يعني انتهاء شهر العسل بين دي ماتيو والنادي اللندني.

وعن النهائي المرتقب أمام بايرن ميونيخ في "أليانز أرينا" قال المدير الإيطالي: "سنواجه بايرن على ملعبه وبين جماهيره، لذا فنحن بحاجة لكي نكون في أفضل حالاتنا للتغلب على النادي الألماني القوي الذي يحظى بتاريخ حافل".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..