اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فيرغسون: علينا الاعتياد على مواجهة سيتي

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

835177-14255516-317-238.jpg

 

قبل ساعات على المواجهة المرتقبة بين قطبي مدينة مانشستر الإنكليزية، أشاد السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بغريمه سيتي وتوقع أن ينافس على البطولات لسنوات.

وقال فيرغسون إن سيتي سوف ينافس على البطولات الفترة المقبلة، وذلك مع زيادة أهمية مباراة الديربي التي ستصبح الأكبر في البلاد.

وكان نصف نهائي كأس الاتحاد الإنكليزي الموسم الماضي قد سطر صفحة جديدة في تاريخ الناديين، في حين أن فوز سيتي 6-1 على مسرح الأحلام "أولد ترافورد" وإطاحة يونايتيد بالبلوز من كأس الاتحاد الإنكليزي هذا الموسم من على ملعبهم يعد لحظات مهمة أيضًا.

وقبل المباراة المصيرية اعترف المدير الفني المخضرم بأن سيتي قد تجاوز ليفربول في المنافسة مع يونايتد، موضحا: "علينا أن نعتاد على لعب مباريات مهمة أمام سيتي. لأنهم سوف يستمرون في المنافسة، فلا شك أن الدعم المالي الذي يحصلون عليه سوف يعني أننا سوف نواجه الكثير من المباريات الكبيرة، نهائي الكأس، نصف النهائي، لقد جربنا هذا من قبل، وهم موجودون بقوة في المنافسة".

ويستضيف سيتي غريمه يونايتد الاثنين المقبل في قمة المرحلة السادسة والثلاثين للدوري الإنكليزي الذي يتصدره يونايتد بفارق ثلاث نقاط فقط عن سيتي الذي في حال فوزه بنتيجة اللقاء سيتصدر المسابقة بفارق الأهداف قبل مرحلتين على نهايتها".

وأضاف فيرغسون في مؤتمر صحفي الجمعة: "إذا كنا سندخل في منافسات مستمرة على ألقاب الدوري المقبلة - وأعتقد أن هذا سيحدث - فسوف تصبح مباريات الديربي مهمة على القدر ذاته مثل ليفربول، وربما ليست على نفس القدر من العاطفة".

وأوضح فيرغسون: "مباريات يونايتد وليفربول تحمل الكثير من العواطف، ولكن من المؤكد أن هذه المباراة قد تجاوزت ليفربول من حيث الأهمية، وذلك لأن سيتي منافس مباشر."

واختتم المدرب المخضرم تصريحاته بالتأكيد على أن سيتي منافس قوي قائلا: "سيدخل سيتي في منافسة معنا على الألقاب، وعلينا أن نركز على الفريق الذي يمكن أن يؤثر على تقدمنا في الفوز بالدوري."

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..