اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

المغربي بلهندة يؤمن الصدارة لمونبيلييه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

834987-14253227-317-238.jpg

 

المباراة: تولوز صفر -1 مونبيلييه

الهدف: بلهندة (3)

 

أضاف مونبلييه المتصدر 3 نقاط جديدة إلى رصيده بفوزه على مضيفه تولوز 1- صفر الجمعة في افتتاح المرحلة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

على الملعب البلدي وأمام 21 ألف متفرج معظمهم من أنصاره، سقط تولوز أمام ضيفه مونبلييه بهدف مبكر حمل توقيع الدولي المغربي يونس بلهندة الذي تلقى كرة داخل المنطقة من الكاميروني هنري بديمو نسام تابعها بيمناه في شباك الحارس علي احمدة (3) رافعا رصيده إلى 11 هدفا في البطولة.

ولم يستطع أي من الفريقين تبديل النتيجة خلال كامل المباراة تقريبا إذا ما أضيف الوقت بدل الضائع ليصبح رصيد مونبلييه 72 نقطة مقابل 67 لباريس سان جرمان الذي يلعب في ضيافة ليل حامل اللقب السبت في آخر مباريات المرحلة، فيما وقف رصيد عند 53 نقطة وبقي في المركز السابع.

وفي مباراة ثانية، تغلب لوريان على ضيفه مرسيليا وصيف البطل 2- صفر وزاد من مشاكل المدرب ديدييه ديشان الذي كان يمني النفس بان يكون فريقه كما في السابق بين الكبار ويشارك في المسابقات الأوروبية، بينما لا يسمح له بذلك المركز العاشر الذي يحتله حاليا وهو بالطبع لا يتناسب مع امكاناته على صعيد اللاعبين والنواحي المادية.

وافتتح ارنو مفويمبا التسجيل في الدقيقة 41 بعد احتساب ركلة جزاء اثر مخاشنة جيريمي موريل لجويل كامبل في المنطقة الممنوعة.

وفي الشوط الثاني، عزز كيفن مونيه باكيه بالهدف الثاني بتسديدة قريبة من نقطة الجزاء (53) قبل أن يقلص ماتيو فالبوينا الفارق بصاروخية من خارج المنطقة (77)

وارتفع رصيد لوريان إلى 38 نقطة مقابل 41 لمرسيليا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..