اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يطيح باتليتك بيلباو و يتوج بالليغا للمرة 32 في تاريخه

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ريال مدريد يطيح باتليتك بيلباو و يتوج بالليغا للمرة 32 في تاريخه

 

04fa1ad34721d4.jpg

 

تمكن النادي الملكي ريال مدريد من التتويج رسميا بطلا للدوري الاسباني الممتاز و ذلك عقب فوزه بملعب السان ماميس امام مضيفه نادي اتليتك بيلباو.

 

و كان الريال مطالبا بتحقيق الثلاث نقاط لينال اللقب رسميا و هو ما تمكن من انجازه و ذلك قبل نهاية الموسم بجولتين.

 

و دخل الريال مهاجما قصد ادراك اول الاهداف ، ليتحصل الفريق على ركلة جزاء في الدقيقة الحادية عشر ، لكن الحارس تدخل لصدها بنجاح في وجه الهداف البرتغالي رونالدو.

و رغم ذلك لم يفق الريال الامل و واصل بحثه عن هز الشباك ، و هو ما نجح في القيام به المهاجم الارجنتيني هيغواين و الذي وضع فريقه في المقدمة في الدقيقة السادسة عشر.

اربع دقائق من ذلك تلقى الالماني مسعود اوزيل تمريرة عرضية من رونالدو ليضعها بكل سهولة في الشباك و يؤكد اقتراب الريال من اللقب.

 

04fa1ad3446e5e.jpg

 

رونالدو و بعد محاولات عديدة لهز الشباك تمكن اخيرا من تسجيل الهدف الثالث للريال بعد رأسية قوية من ضربة ركنية مع بداية الشوط الثاني.

مشاكل اتليتك، بيلباو ستزداد في حدود الدقيقة الثانية و السبعون و ذلك بعدما قام حكم اللقاء بطرد اللاعب مارتنيز ، ليكم الفريق الباسكي اللقاء بعشرة لاعبين.

 

04fa1ad435232e.jpg

 

و رغم النقص العددي الا ان ريال مدريد لم يستطع هز شباك بيلباو من جديد لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد و تتويجه رسميا بلقبه الثاني و الثلاثون في تاريخه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..