اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد لصالح أفريقيا

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

ريال مدريد يواجه مانشستر يونايتد لصالح أفريقيا

 

837371-14281853-317-238.jpg

 

في أول رد فعل على تتويج ريال مدريد بلقب الليغا، أعلن النادي الملكي أن قدامى لاعبيه سوف يلتقون مع نظائرهم في نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي الشهر المقبل على ملعب "سنتياغو برنابيو".

وفاز ريال مدريد الأربعاء على مضيفه أتلتيك بيلباو بثلاثية نظيفة، ليتوج بلقبه الثاني والثلاثين في بطولة الدوري الإسباني الممتاز، ليضع نهاية لثلاثة مواسم من الهيمنة لبرشلونة ومدربه جوسيب غوارديولا.

وأشار الموقع الرسمي لحامل لقب الدوري الإنكليزي إلى أن مجموعة من الأساطير من كلا الناديين على إستاد سانتياغو بيرنابو في الثالث من يونيو المقبل، وقد تم الاتفاق على إقامة مباراة عودة أخرى في "أولد ترافورد" العام المقبل، في الثاني من يونيو 2013.

وسيضم فريق مانشستر يونايتد كل من روي كين، إيدوين فان دار سار، دينس إيروين، أندي كول، دوايت يورك و بريان روبسون.

وعلى الجانب الإسباني سيخوض ريال مدريد هذه المباراة بمجموعة مميزة تضم زين الدين زيدان، لويس فيغو، البرازيلي رونالدو، فرناندو هييرو، بوتراغوانو، سانشيز، هيلغويرا ومورينتس.

وسوف تكون هذه المباراة إعادة للقاءين سابقين رسميين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في عامي 2000 و2003، والتي فاز فيهما العملاق الإسباني بمجموع المباراتين 3-2 و6-5 في كلا المواجهتين.

يذكر أن عائد هذه المباراة التاريخية سوف يذهب إلى أعمال مؤسسة ريال مدريد الخيرية في القارة الإفريقية، فيما سيذهب عائد مباراة "أولد ترافورد" العام المقبل لصالح مؤسسة مانشستر يونايتد الخيرية.

الجدير بالذكر أن الفرنسي زيدان والبرازيلي رونالدو نجما ريال مدريد السابقين يقومان بمباريات خيرية مستمرة بين فريقين يقود كل منهما أحدهما فيما بات يعرف "بفريق زيدان وفريق رونالدو" ، بمشاركة نجوم العالم المعتزلين ويذهب عائد هذه المباريات للأعمال الخيرية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..