اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

دي ماتيو: المركز الرابع أصبح من المستحيلات

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

دي ماتيو: المركز الرابع أصبح من المستحيلات

 

835351-14257613-317-238.jpg

 

قال روبرتو دي ماتيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنكليزي أنه بات من المستحيل أن ينجح فريقه في إنهاء الدوري الإنكليزي الممتاز في المركز الرابع.

ومني تشيلسي بهزيمة مؤلمة أمام فريق نيوكاسل يونايتد بهدفين نظيفين وسط أنصاره على ملعب ستامفورد بريدج ليعود الفريق إلى نتائجه المتذبذة في الدوري.

وتراجع البلوز إلى المركز السادس في الترتيب خلف توتنهام هوتسبير ونيوكاسل صاحبي المركزين الرابع والخامس على الترتيب وبفارق 4 نقاط عن كليهما.

وقال دي ماتيو في تصريحات نقلتها عن صيحفة ذا صن البريطانية "أصبحت الأمور صعبة للغاية بالنسبة لنا في سعينا لإنهاء الموسم في المركز الرابع".

وأضاف "سنقاتل حتى ينتهي أملنا فعليا، لكن الأمر ليس سهلا الموسم الحالي على الإطلاق".

منافسة شرسة

وتتنافس أندية توتنهام ونيوكاسل وتشيلسي على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا فيما يعد أرسنال غير بعيد عنهما إذا يحتل المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة عن "السبيرز" و"الماكبيس".

وقد يفقد المركز الرابع في البريميرليغ أهمية الموسم الحالي بالنسبة في حال نجح تشيلسي في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث يلاقي فريق بايرن ميونخ الألماني في المباراة النهائية، حيث سيتأهل البلوز مباشرة إلى البطولة الموسم القادم، ما يعني تأهل الفرق أصحاب المراكز الأولى إلى دوري المجموعات، وتحول الفريق صاحب المركز الرابع إلى بطولة الدوري الأوروبي الأقل أهمية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..