اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

انبي يخاطب الكاف لتغيير مكان مباراته أمام سيركل باماكو

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

انبي يخاطب الكاف لتغيير مكان مباراته أمام سيركل باماكو

 

699ebe4c-ebeb-4a11-8a4c-b3cf7ef402a3.jpg

 

أعلن مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة المهندس محمد بدر الدين مخاطبة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم من أجل إعادة النظر في قرار إقامة لقاء العودة أمام سيركل باماكو بطل مالي على ملعب الأخير.

 

حيث يلتقي الفريقان في لقاء العودة من دور الـ 16 لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد أيام قليلة من عودة النادي الأهلي الذي كان محتجزا في مالي عقب أداء مباراته أمام فريق الملعب المالي بسبب الأضاع الأمنية هناك.

 

وكان "الكاف" قد أمهل النادي المالي مدة 48 ساعة لتحديد مكان مباراة العودة قبل أن يرد الأخير ليؤكد قدرته على استضافتها وهو الأمر الذي يثير المخاوف لدى إدارة النادي البترولي وجهازه الفني.

 

وذكر الموقع الرسمي لنادي إنبي أن اتحاد الكرة المصري قد عزز طلب انبي للكاف بإعادة النظر في القرار وذلك من أجل التوصل لحل، في الوقت الذي أصبح فيه مجلس إدارة انبي في حالة انعقاد مستمر لبحث الأزمة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..