اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

بوفون: لاعبو ميلان سخروا من يوفنتوس بداية الموسم

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

بوفون: لاعبو ميلان سخروا من يوفنتوس بداية الموسم

 

767284-9044390-317-238.jpg

 

كشف جيان لويجي بوفون، حارس مرمي يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي سخرية لاعبي ميلان منه حين أبلغهم مطلع الموسم أن "اليوفي قادر على الفوز باللقب".

قال بوفون في تصريحات للصحف الإيطالية: "أريد أن أذكر شيئًا مهماً بعد تتويجنا باللقب، لقد شعرت أننا قادرون على الفوز بالدوري منذ أول يوم انتقلنا فيه للملعب الجديد" مضيفًا: "أبلغت لاعبي ميلان بذلك، لكنهم سخروا من يوفنتوس وشككوا في قدرته على المنافسة على اللقب".

ونجح فريق السيدة العجوز في التتويج بلقب الاسكوديتو قبل نهاية المسابقة بأسبوع وحيد، بعدما وسعوا فارق النقاط بينهم وبين أقرب منافسيهم ميلان إلى أربع نقاط.

وعاد يوفنتوس لمنصة التتويج المحلي بعد غياب دام تسع سنوات منذ لقب موسم 2002 – 2003، وكان اليوفي فاز بالدوري موسمي 2005 و2006 لكنّه جُرد من اللقبين بسبب فضيحة التلاعب بالنتائج.

وتابع الحارس المخضرم: "افتتاح الملعب الجديد كان له أثر إيجابي، لقد حفزني وشعرت بضرورة استعادة الألقاب، أدركت وقتها أنني انتمي إلى فريق عريق يجب أن يكون في صدارة الترتيب، وألا يرضى بالنتائج التي حققها الموسمين الماضيين".

كان الفريق أنهى الموسمين الماضيين في المركز السابع من الترتيب، قبل أن ينجح تحت قيادة مديره الفني الجديد أنطونيو كونتي في الفوز باللقب.

  • أعجبني 1

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..