اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

9 ملايين سبب لبايرن ميونيخ كي يخسر دوري الأبطال أمام تشيلسي!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

9 ملايين سبب لبايرن ميونيخ كي يخسر دوري الأبطال أمام تشيلسي!

 

834807-14251067-317-238.jpg

 

يستعد فريق بايرن ميونيخ الألماني لمواجهة تشيلسي الإنكليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا مع العلم أن فوز البايرن سيقدم دفعة مالية هائلة لأثنين من أكبر منافسيه في الدوري الألماني.

و سيقدم الاتحاد الأوروبي 9 مليون يورو كجائزة للفريق البافاري في حالة فوزه في النهائي الذي سيقام على أرضه في الـ19 من مايو الجاري، ولكن سيضطر الفريق الألماني إعطاء مكافأته لشالكة وهوفنهايم.

و استطاع فريق شالكة أن يضع شرطاً مالياً ضخماً في عقد الحارس الألماني مانويل نوير الذي تم بيعه للبايرن في الصيف الماضي في حالة نجاحه مع الفريق، حيث يجب على العملاق البافاري دفع 2 مليون لشالكة بعد وصوله لنصف نهائي دوري الأبطال ولكنه سيضيف 4 مليون أخرى في حالة فوزه بالبطولة.

و هذا ليس كل شيء للبايرن، فاستطاع أيضاً فريق هوفنهايم الألماني إضافة شرطاً في عقد اللاعب البرازيلي لويس غوستافو مما جعله يستفيد مادياً من فوز بايرن ميونيخ بدوري الأبطال، وتم بيع غوستافو إلى الفريق البافاري بـ17 مليون يورو في يناير 2011.

و سيحصل هوفنهايم على مليون يورو حتى الآن بعد وصول بايرن للنهائي على أن يتم إضافة 2 مليون آخرين في حالة الفوز باللقب، مما يعنى أن الفريق البافاري لن يستفيد مادياً من المكافأة المالية وهي 9 مليون يورو الذي سيحصل عليها الفريق الفائز بل ومن الناحية المالية سيكون أفضل إذا خسر بايرن ميونخ النهائي حيث أنه سيحصل على 5.6 مليون يورو والتي يعطيها الاتحاد الأوروبي للوصيف.

فهل ستمنعهم هذه الأسباب من الفوز على تشيلسي؟ بالتأكيد لا، ولكن يكفي القول أن هناك 9 مليون سبب تجعل المحامي المتشائم الذي سمح بهذه البنود أن يترك مكتبه في الغرف الخلفية للأليانز أرينا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..