اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

غوارديولا يرفض كل العروض ويقرر الخلود للراحة عام كامل!

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

غوارديولا يرفض كل العروض ويقرر الخلود للراحة عام كامل!

 

838155-14291261-317-238.jpg

 

قرر جوزيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة الإسباني الابتعاد عن عالم التدريب الموسم المقبل بعد انتهاء تعاقده مع الفريق الكتالوني.

قال غوارديولا في مؤتمر صحفي الجمعة: "سأبتعد عن التدريب الموسم المقبل ثم أحدد بعد ذلك وجهتي".

كان غوارديولا، قد رفض تجديد تعاقده مع برشلونة مفضلاً الرحيل عن الفريق بعد أربعة مواسم قاد فيها البارسا لتحقيق 13 لقبًا محليًا وأوروبيًا.

وكان نادي تشيلسي الإنكليزي حاول التعاقد مع بيب عقب انتهاء الموسم الحالي إلا أنه رفض، وكذلك ترددت أنباء عن رغبة الاتحاد الإنكليزي التعاقد مع غوارديولا لقيادة الأسود الثلاثة في كأس الأمم الأوروبية قبل أن يرفض ويقوموا بالتعاقد مع روى هودجسون.

وأثنى غوارديولا على خليفته في تدريب برشلونة تيتو فيلانوفا قائلاً: "لقد اتخذ قراراً شجاعًا للغاية بالموافقة على تدريب الفريق وأتمنى له التوفيق والاستمرار في منصبه فترة طويلة" متابعًا: "لا أعلم هل سنعمل سويًا أم لا في المستقبل".

وأكد بيب أنه لم يكن يعلم باستقرار الإدارة على اختيار فيلانوفا لقيادة الفريق خلفًا له إلا في نفس اليوم الذي عقد فيه المؤتمر الصحفي لإعلان رحيله.

وترك غوارديولا الفريق بعدما أخفق الموسم الحالي في الاحتفاظ بلقبي الليغا الذي ذهب لمصلحة ريال مدريد، ودوري أبطال أوروبا الذي يتنافس بايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنكليزي على لقبه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..