اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

البرازيل تستعين بـ«FBI» لتأمين مونديال 2014

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

البرازيل تستعين بـ«FBI» لتأمين مونديال 2014

 

203fa13b-5d0f-474c-b3df-a532e3c69deb.jpg

 

كشفت سلطات أمنية في البرازيل عن تعاونها مع المباحث الفيدرالية الأمريكية "FBI" لتوفير أقصى الاحتياطات اللازمة لتأمين مباريات كأس العالم 2014 التي تحتضنها بلاد السامبا.

 

وأشار مسئول أمني بولاية ساو باولو إلى إن هناك وفد من المباحث الفيدرالية الأمريكية قضى ثلاثة أيام في البرازيل لتدريب قوات الشرطة المحلية على بعض الاحيتاطات الأمنية.

 

وأضاف عبر وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن وفد المباحث الفيدرالية نظم عددًا من المحاضرات لتعريف القوات الأمنية في البرازيل على كيفية التعامل مع الأزمات الإرهابية.

 

وتابع أن هذه المحاضرات تطرقت إلى أحدث أساليب التحقيقات في حالة تعرض البرازيل لأي هجوم إرهابي كيميائي أو نووي خلال منافسات كأس العالم أو دورة الألعاب الأوليمبية.

 

وأكد المسئول الأمني بساو باولو أن بلاده ليست هدفًا للعناصر الإرهابية، ولكن استضافة أحداث كروية كبرى مثل كأس العالم وكأس القارات 2013 وأولمبياد 2016 يتطلب احتياطات أمنية مشددة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..