اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

فان بومل يودع ميلان بالدموع

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

فان بومل يودع ميلان بالدموع

 

720500-8577186-317-238.jpg

 

أعلن الهولندي مارك فان بوميل السبت وعيونه تذرف دمعاً أنه آن الأوان لترك ميلان بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم الفائت في نهاية الموسم الحالي.

وصرح فان بوميل للقناة الخاصة بالنادي الإيطالي "ساترك ميلان، أنا هنا منذ عام ونصف العام، موقفي أسهل بالنسبة إلي أن أقول وداعا إلى عكس اللاعبين أمثال غاتوزو ونستا واينزاغي الذين أمضوا سنوات طويلة في الفريق".

وأضاف فان بوميل (35 عاما) "إنها الحياة، لقد جاءت اللحظة المناسبة للرحيل، عندما أتيت، الجميع قال لي أن النادي يضم عائلة واحدة، وهذا صحيح وهذه الحقيقة".

وانضم فان بوميل إلى ميلان في فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير 2011 قادما من بايرن ميونيخ الألماني، وساهم في إحراز فريقه الحالي اللقب المحلي الأول منذ عام 2004.

ومن المتوقع أن يعود فان بوميل إلى ايندهوفن الهولندي الذي لعب معه 6 مواسم التحق بعدها ببرشلونة الإسباني وأحرز معه دوري أبطال أوروبا عام 2006 قبل أن يلعب ضده في النهائي مع بايرن ميونيخ 2010، وهو عموما أحرز الدوري المحلي في 4 بطولات أوروبية مختلفة (هولندا وإسبانيا وألمانيا وإيطاليا).

وانضم فان بوميل إلى كوكبة من الراحلين المعلنين --بداعي الاعتزال أو الابتعاد لفترة أو الانتقال النهائي-- وهم الهداف الأسطورة فيليبو اينزاغي (38 عاما) واليساندرو نستا (36 عاما) وجنارو غاتوزو (34)، والمفترضين مثل الهولندي كلارنس سيدورف (36 عاما) وجانلوكا زامبروتا (35 عاما).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..