اذهب الي المحتوي
منتديات ياللا يا شباب
The Sniper

الغرافة يفسد فرحة جماهير السد بحضور راءول

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

الغرافة يفسد فرحة جماهير السد بحضور راءول

 

dfcf4aba-17ff-4126-b223-47694e89428d.jpg

 

توج الغرافة بطلا لمسابقة كأس امير قطر بفوزه على السد مساء اليوم السبت في المباراة النهائية بركلات الترجيح 4-3 بعتد ان تعادلا سلبا في الوقت الاصلي. ليحرز الغرافة اللقب السابع في هذه المسابقة.

 

شهدت المباراة تفوقا ملحوظا للسد في المباراة التي كانت شحيحة فى الفرص ولم تشهد سوى 3 محاولات فى الشوط الاول اثنتان منها للسد الاولى من ضربة رأس للسنغالي مامادو نيانج اصطدمت براس المدافع جورج كواسى والعارضة (5)، وتسديدة باكيتا التي تصدى لها المدافع حامد شامي وارتدت لتصنع الفرصة الوحيدة للغرافة فى هذا الشوط وتصل الكرة للبرازيلي تارديلي الذي انفرد وسدد بجوار المرمى (37).

 

وشهد الشوط الثاني فرصة لكل فريق وكانت الاولى للسد ايضا عبر عبد القادر كيتا من عرضية سددها مباشرة من داخل المنطقة فاصطدمت بجسم الحارس وارتدت الى داخل الملعب (58)، فيما كانت فرصة الغرافة من تسديدة قوية للورانس انقذها محمد صقر حارس السد بصعوبة بالغة وحولها الى ركنية (65).

 

وفاجأ النجم الإسباني راءول جونزاليس جماهير السد، حيث حضر اللقاء منذ الدقيقة 67، حيث بات لاعب ريال مدريد وشالكة السابق على أعتاب الانضمام إلى السد حامل لقب دوري أبطال آسيا وصاحب المركز الرابع بكأس العالم للأندية الأخيرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شار ك علي موقع اخر

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

♥ تسجيل دخول ♥

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

♥ سجل دخولك الان ♥

×
×
  • اضف...

Important Information

By using this site, you agree to our Terms of Use, اتفاقيه الخصوصيه, قوانين الموقع, We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue..